منتدي جنون التطويري التاني
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..
اما بعد: اخـــ(تـ)ـي يشرفنا زيارتك لمنتديات دراغون بول الرسمية
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول
واذا كنت زائرا فشرفنا بالتسجيل
وارجو ان تقضي معنا احلى الأوقات
المنتدى في ازدهار مستمر
يدا بيد نسعى لرقي المنتدى...شكرا
تحيات ادارة المنتدى


wwW.drbaa.Yoo7.cOM

منتدي جنون التطويري التاني


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قصة شباب يلاحقون فتاة!!!!!!!!!!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr,D
المشرف العام
avatar

دولــتے :
الهواية :
الجنس : ذكر شخصيتي المفظلة: : غوغو
أنا من كوكــــــب : الأرض
عدد المساهمات : 734
نقاط التميز : 1656
العمر : 23

مُساهمةموضوع: قصة شباب يلاحقون فتاة!!!!!!!!!!!!!!!    الأحد ديسمبر 12, 2010 8:10 pm

طبعا قبل لازم اخبركم ان انا ناقلها من منتدى ثااني

اخليكم مع احداااااث القصه وهي تقول :


في مره من المراريت
كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي
حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه
كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل
نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط
ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ
مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس
دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله ..
اسمعوا وش صار معها مسيكينه
البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا
وهي بالطريق وقفت عند قهوه
المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا
ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا ..
نرجع لموضوعنا
البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد
صارت الدقايق عندها ساعات
عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين
وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم
السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم
قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم
جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق
قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي
البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك
المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل
كلمت اختي قالت مايردووووووون
قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين
البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا
اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..
المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا
حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم
وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب
السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح
البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون
فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك
ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه
البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده
بس الولد بعالم ثاني بس يضحك









































واخرى









لوووووووول لا تعصبوووووووون
البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه
















طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها
البنت عـقب ما كانت خايفه
صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس
وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يونانيه )
مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط



منقول

______ التوقيع: ______


عٌـنَـدُمٌـــأَ تَـعٌـتًـرٌيٌـنّيٌ أًلًأٌحًـــــزَأًنّــ ,,,

أُبُـحّـثّــ عٌــنّ أًنِـسًــــأًنًـ

يّـڳّــــــۇۈۉنًــ..

صُـــدِيّــقٌـأٌ

يِــڳَــــــوّنِــ..

رٌفُـيِـقُـأَّ

فٌـلَأَ أَجُـــــدّ..

سًـــــــــــــوَأُڳّــ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
المدير العام

المدير  العام
avatar

دولــتے :
الهواية :
الجنس : ذكر شخصيتي المفظلة: : غوغو
أنا من كوكــــــب : السيانز
عدد المساهمات : 1366
نقاط التميز : 2726
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: قصة شباب يلاحقون فتاة!!!!!!!!!!!!!!!    الجمعة ديسمبر 17, 2010 7:40 am

موضوع أكثر من رائع تقبل مروري

______ التوقيع: ______





اتمنى لكم قضاء احلى الأوقات معنا...المنتدى انشأ لكم
وبفضلكم سيزدهر وسيصير الأفضل
..منتدى داغون بول: يدا بيد لنكن نحن الأفضل



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://drba.yoo7.com
Mr,D
المشرف العام
avatar

دولــتے :
الهواية :
الجنس : ذكر شخصيتي المفظلة: : غوغو
أنا من كوكــــــب : الأرض
عدد المساهمات : 734
نقاط التميز : 1656
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: قصة شباب يلاحقون فتاة!!!!!!!!!!!!!!!    السبت ديسمبر 18, 2010 3:16 am

العفواا

سررت بمروورك

______ التوقيع: ______


عٌـنَـدُمٌـــأَ تَـعٌـتًـرٌيٌـنّيٌ أًلًأٌحًـــــزَأًنّــ ,,,

أُبُـحّـثّــ عٌــنّ أًنِـسًــــأًنًـ

يّـڳّــــــۇۈۉنًــ..

صُـــدِيّــقٌـأٌ

يِــڳَــــــوّنِــ..

رٌفُـيِـقُـأَّ

فٌـلَأَ أَجُـــــدّ..

سًـــــــــــــوَأُڳّــ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة شباب يلاحقون فتاة!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي جنون التطويري التاني :: القسم الثقافي :: هـــــــيا نتعلم :: قصه مع قصه تعطينا مجموعة قصص وتصير مكتبه-
انتقل الى: